الأحد، 15 مايو 2016

الشاعر / باسم النادي .. : فى قصيدة بعنوان ( آن لي أن أعيش )



أغارُ عَلَيْكِ
كأني صبيٌّ يغارُ على أمّهِ
مِنْ أبيه
وأَشْهَدُ أنّكِ أمي
وهَمُّكِ هَمّي
ولكنَّ َّ غَمّي
غيابٌ وتيه

سأتْرِكُ خلفي فلاسفةَ الكلماتِ اللعينةِ
حُرّاسَ غُربتنا الابدية
في وطنٍ نبْتغيه

سأتركُ خلفي
عتاب الحواري
وأنفاسَ يومي الكريه

سأبْحثُ عَنْ وَطَنٍ يُشْبهُ الحُبَّ
أو يعْرِفُ الحُبَّ
أو يَشْتَهيه

تعبْتُ مِنَ الكرِّ والفرِّ
من غربتي بين أهلي
ومن وطنٍ
لا يبالي
ولا نَشْتكيه ....

بقلم باسم النادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات