الخميس، 12 مايو 2016

الشاعر المبدع / باسم النادي ..: فى قصيدة بعنوان ( أنا العربي )



أنا العربيُّ
سَليلُ الشَّقاء السديمْ
حزينٌ
كنخْلِ العراقِ الحزينِ
يُرِيدُ الهواءَ النقيَّ
ليطْرحَ ثمْراً تقياً
يباركُ للعائدين دموعَ اللقاءِ الحميمْ
يتيمٌ
كأطفالِ غزّةَ
بين الثلاث
عدوٌ يحاصره
وعَدُوّانِ يَخْتَلفان على خيمة في العراء المُقيمْ
شَقِيٌّ
كشعْبٍ أحَبَّ التجارةَ والياسمينَ
ورائحةَ الهاربين الى الشّامِ
كي يَقْرَؤا الشِّعْرَ
أو يحْتَسوا الخَمْرَ
ثُمَّ يعودوا الى موتِهم في الخرابِ العظيمْ
عَصِيٌّ
على اليأسِ
بائسٌ مُتَفائلْ .....

بقلم باسم النادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات