إحدى روائع الشاعر المبدع / يوسف عبد الله .. : بعنوان ( سكبت لي كأس شاي )
سكبت لي كأس شاي ثـــــمّ قالت:
قل بي الشّعر اذا ما كنت شــــــاعر
.....ظبية مسلم
ما الشّاي ما سكبت يمينك انّمــــــا
قلب هوى من راح ظبيـــــــة مسلم
فشربت من كأســين كأس شرابـها
صرفـــــا" وكأس فؤادها المتضــــرّم
ما كنت أحسب أنّ ما ذوّقتـــــــــــه
والقلب يخفق في الهوى بتوهّـــــم
حتّى شربت رحيق كأسك فانجلت
عندي الغيوم "ولات ساعـــــة مندم"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.