الثلاثاء، 17 مايو 2016

قصيدة لو كنتِ أنتِ / للشاعر المبدع باسم النادي




لَوْ كُنْتِ أنْتِ __________
.
.
لَوْ كُنْتِ أنْتِ حَبيبَتي
لعَبَدْتُ رَبّي مَرَّتَيْنْ
وجعلْتُ في دِينيلأجْلِكِ قِبْلَتَيْنْ

وأخَذْتُ من شفتيك حِبْرَ قصائدي

ونَظَمْتُ في عَيْنَيْكِ قِصَّةَ عاشِقَيْنْ

وإخْتَرْتُ موتي في سبيلكِ

مِثْلَ إحْدى الحُسْنَيينْ...

لَوْ كُنْتِ أنْتِ حَبيبَتي
لَأَمَرْتُ قلبي أن يكون لِغَيْرِ قَلْبِكِ كَالحَجَرْ
وَأَمَرْتُ عينيَّ التّوَدُّدَ والنَّظَرْ
وأمرْتُ أُذْنَيَّ الإِطاعَةَ والسَّهَرْ
وأضفْتُ للأوتار في قيثارةِ العُشّاقِ مِنْ وَلَعي وَتَرْ ..
لَوْ كُنْتِ أنْتِ حَبيبَتي
لَحَفِظْتُ قَلْبَكِ
في غَديرِ الحُبِّ
يَسْبَحُ في الشروقِ وفي الغروب
وبَسَطُّتُ روحي في يديك
كأنّها طفلٌ خَلوقٌ أو لَعوب
لَوْ كُنْتِ أنْتِ حَبيبَتي
وأنا الْحَبِيب ......

بقلم باسم النادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات