شاعرة الحنين المبدعة الراقية / ليلى الحسينى . . : تكتب حروفاً من القلب ولا أروع بعنوان ( سأسافر )
سأسافر واترك احزاني
ساحزم امتعتي واضع معها افراحي
وامنيات كانت تعانق ايامي
ساترك عشي وفي كل ركن لي ذكرى
وفي كل ذكرى دموع وانين وعبرة
ساترك قصائدي وكلمات اشعاري
سأطفئ شموع الحزن واوقد نبض
قلبي شموعا واسقي ورود بستاني
قال لي سيدتي اتركي احزانك
قلت له شكرا .. حارت بي الكلمات
ماذا ؟؟؟؟ هل هو يحبني ويرعاني
ستكون انت حبي وافراحي وكياني
انت زهو ايامي انت خمري وكاسي
ورشفات قهوتي وكوثري وزلالي
ساعبر المحيطات والبحار والصحاري
ساكون بعيدة لكن سأطوي المسافات
بحبي بلقاء ارواحنا وعشقنا ولا أقول
انا ولا هو الجاني
هو القدر سأستودعك قلبي واستودعني
قلبك ...هل ترضى بحرماني ؟؟؟؟
سأدفيك بنبضي وشغاف قلبي
فقد امتزج حبك بدم شرياني
سأكون معك اليوم وغد وكل ازماني
سأسافر لكن انتظرني فسوف لااغيب
كلها ساعات ودقائق وثواني
انتظرني ..فانت زهو عمري وزجاج
عطري وافراح ايامي
شاعرة الحنين
ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.