الجمعة، 20 مايو 2016

الشاعر الكبير الأستاذ / يوسف عبد الله ..: فى قصيدة بعنوان ( لا ظلّ يأتي في الظلام )

______________________


للمرّة العشرين أكتب يا رباب
للمرّة العشرين أنتظر الجواب
قد كاد يقتلني سكوتك والعذاب
ردّي السلام
الجسم أنحله الغياب
والقلب جرّحه الفراق
والعين يقطنها الضّباب
في الليل أبحث عن لقاء
ولا لقاء
الحلم يأتي كالسّراب
والقلب يقتله المكان
والبحر يصرخ كالذّئاب
ما عدت أحتمل العذاب
ما عدت أحتمل الفراق
ردّي الجواب

للمرّة العشرين أنتظر الجواب
تعب المكان
نامت نواطير البحار
غابت قناديل السّماء
فأنا هناك ولا هناك

للمرّة العشرين أكتب يا رباب
عن غربتي..عن حالتي وعن الفؤاد
أشكو اليك مرارتي..
أشكو اليك كآبتي..
يبكي الكلام
لا ظلّ يأتي في الظلام

.

يوسف عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات