*** يــا أ نــتَ .... للرائ

عة / سيرين العلي
يا انت :
لما كل هذا الغياب ؟؟
طال الأنتظار
الشوق
ينخر ضلوعي
والغيم بكاه السحاب
دمعا
يوقظ نبض الحنين
حروفي
تأنُّ حزينة
والقوافي
تهمد بارتياب
أبت أن تسدل
أهدابها جفوني
خشية أن
يغزوها النوم
وتغفل عن طيفك
في هزيع الليل
مستوحشا
يطرق الابواب
// بقلم سيرين العلي //
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.