___________________
افترقنا وماتت امانينا
واحلام كانت تداعب ليالينا
وتغيرت ملامحنا
وتغير كل شيء فينا
فهل مات الحب فينا
وانتهت ليالينا ؟؟؟؟
فلا ذكرى ولا لقاء
وحتى اللقاء عز علينا
لبسنا ثوب الحزن
فمن ياترى يواسينا
فمال الدمع ينزل ساخنا
من مأقينا ؟؟؟؟
اناديك ياخافقي
الا زلت تنبض فينا
ام مات النبض فينا
شاعرة الحنين
ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.