السبت، 21 مايو 2016

قصيدة عتاب امرأة / للمبدعة سمرا ساي




عتاب إمراة .. ------------------------------

في الصباح.. 

قهوتي السادة أنت.. 

وفي المساء

كأس نبيذي المسافر

خلف نقطة اللامكان

غديري يغادر..حلم الوديان

 وطني

حضن بركان 

عشقي الرائع انت

وكل أحاديث البشر هباء

أشباه الرجال

والقلوب المهترئة.. 

وكل الغباء.. 

رميتها في سلال 

من أعلى قمة

إلى أخفض منحدر

فلا تشغل ذاكرة العتاب

قهوتي انت.. 

وكأس ليلي الرتيب

عشق ارتأيه نهاية مصير 

بعدك لن اعرف طعم عيد

كاذب انت أيها القلب 

هكذا اخبروني عن نبع الحنان

لست مرحلة في عمري

 او ستائر هوى ودثار...

!! أنت مسكون بشهقة روح 

بقوة جذور سنديان

مطر حنين يفرحني 

وقت انتفاض الشريان

انا.. وانت... 

قطار عمر مسافر فينا

لامحطات فيه 

ارتحال نحو قلب المدينة

سنابل تتمايل.. 

سنابك خيل تنادي 

خبز قمح و.. حصير

تحتوينا ثنايا الحنين 

وذاك العشق الجميل

 حزم السكر تذوب فينا

ماهمنا مما قيل وما قد يقال

 تعال احضني ك..الردى

واكتب على قرميد المدى

تلك هي القتيلة 

ثم اكتبني قصيدة مروية

ب.. ندى ياسمينة 

عنونها..( امرأة الفصول الأربعة )

دل على اتجاه الريح

 أخبر الجميعاني هنا مقيمة..!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات