إحدى روائع الشاعر المبدع الأستاذ / يوسف عبد الله . : فى قصيدة بعنوان ( لقاء الغروب )
يا حبيبي هل ترى يجمعنـــــــا
زمن يأتي بما كان لنــــــــــــــا
أم ترى نبقى على الحـــال التي
غرست في القلب حزنا" وضنى
يا حبيبي ما لنـــــــا غير الهوى
بلسما" يشفي ولا يجرحنــــا
فاقطع البعد وقرّب زمنــــــــــا"
واكسر القيد اذا العمـــــــر دنا
رحلـــــــــة العمر فما أقصرها
فتعـــــــالى كي نغنّي عمرنا
نعمـــــــة الحبّ اذا ما ضيّعت
ذهب العمر شقاء من هنــــــا
يا حبيبي لندع أمســـا" مضى
كم حرمنـــــا طعم حب ومنى
عد لقلبي مثلما كانت لـــــــه
أمســيات في جبين المنحنى
عد لقلبي انّـــــــــه في لهفة
لرحيق الحبّ لحنــــــا" وجنى
واقترب كالليــل من عيني ونم
في فـؤادي واجل آلام الضّـنى
.
يوسف عبد الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.