الشاعرة / سهير بدران .. : فى قصيدة بعنوان ( في المساء )
كل مساءيحلو لي تذكرك
حيث الهدوء والسكون والذكريات والأشواق
والقمر الذي يمليء بضيائه المكان
والذكريات الحالمه التي تغزوني والحنين الذي يصل لدرجة الإحتراق
والحوارات الداخليه التي ترسلني لعالم السعاده بدون إنتهاء
وفرحتي وسعادتي .............................
التي تصل وتعلو في اللا منتهي وترسلني لعالم النقاء والصفاء
وأجدني أنتظرك كل ليله وأنا يملؤني الحب وحرارة الإشتياق
فتعال َ فأنا علي موعد كل ليله في المساء............تعالَ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.