_________________
تائهة انا في الزحام
تبعثرني الاشواق كذرات
رمل على شاطئ الغرام
ويغتالني الموج
والفظ انفاس العشق
مابين مد وجر وخصام
فياليت الحب اثمر ودام
قتلته الظنون ..
وتلك العيون ..
وفرقنا الزمن المجنون
فتعالي ياسماء وانت ياقمر
وعانقا شجني
وانت ياشمس كوني ظلا
لمن كان يوما حبي
وافرشي دربه بالاشواق
وضعيه بين الاحداق
واتركي لي الذكرى
فما عاد القلب يسكن ويرتاح
ولا يسكن الألم والجراح
انه الذكرى
وسيبقى في القلب
مجرد عصة وفكرة
فيا بؤس قدري
وما قدرت لي الأيام ....
شاعرة الحنين
ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.