الاثنين، 23 مايو 2016

الشاعر المبدع / مازن النجار ...فى قصيدة بعنوان ( دموع القمر )

دموع القمر
في ليلة إشـتقـت...إليــك
لمخـاطبتـك ...لمنـاجـاتك ...
لـهمسـاتــك...لإبتـسامـاتك. ..
ولـم تكوني بالوجود...وليس بالوجود أفضـل من
حب لك بداخلي موجود

كلما نظرت إلـى شيء أمامـي وجدتك أجمـل...وأجمـل
نظرت إلـى الماء...وجـدتك أصـفى...وأنـقـى
نظرت إلـى الورد...وجـدتك أحـلى...وأبـهى
تذكرت الوفاء...وجـدتك من الوفاء...أوفـى

وفـجـأة...نظرت لأعلى
رأيت القمر...يسير بكبرياء
أمـامـه نجوم...وخلفه...نجوم
أعـجبنـي جماله...وأهـديتـه سـلامي
أتبعـت سلامي...بابـتـســامه
وقلت لــه؟

كم أنـت مغرور أيها...القمــر
ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك ؟؟
فلماذا تتكبر؟؟؟؟
ألم تنظر إلـى هذه الأرض؟؟؟؟
ألـم تعلم أن بالوجود...أفضـل منك ؟؟؟

لم تعجبه كلماتي...
وقف في كبد السماء!!
وقال لـي...من تكون هــذه؟؟؟؟
قلت إنـها اميره...في أرضـها
ملاك...في سمـائــها
وأنـا اميرٌ الحب لها...
إذا ابتسمت...رأيت برقاً يتلألأ من فمها
لاتعرف الكبرياء
فقال أيـن هي ؟؟؟
ففتحت له قلبي ...وقلت هنا مـسكنها
وعلى قلبي...نـقشـت إسمـهــا
وكلمة أحـبـك...دائما على فمها

فــجـــأة !!
تساقطت عـليّ أمـطــار...من السماء
بدون غيوم...
فوجدتها دموع من عيون القمر؟؟؟؟؟
رأى نورا يشع من قلبي
أحـمــلها...وهى شرف لي
نعم...لقد أبـكيـت القمر
فقال لـي...فعلا أنـا شبيه لها
فقلت صدقت...فأنـت تشبهها
وضياءك...مستمد من نـورهـا

فلأجلك حبيبتي
سيبكي...القــمر
ويتفتح...الـزهـر
ويفنى...الـعــمر
فأنتـ نور...في كياني
وأنتـ زهرة...ببستاني
أنتـ أمنيتـي...واميرتي
التي تحققت
وجنة...بقلبي زرعــت
جروحي بك قد شـفـيـت
وأحــزانـي بوجودك بـلا رحمة دفنت
فقليل بحقك أن يبـكي القــمـر...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات