الخميس، 12 مايو 2016

الشاعر الأستاذ / حازم عبد الكريم . .: فى قصيدة بعنوان ( وطن الدموع )

___________________


يابني العرب جئتكم باكيا
ولسقوط دمعي له اسباب
انا العراقي الذي سئم الحياة
وسئم غدر الاهل والاحباب
ولقد عاتبت فما نفع الكلام
ولا دموع رق لها اعراب
اقلب طرفي بين اشلاء البنون
كاضحيات العيد بيد قصاب
والحاكمون هنا جنس ثالث
بين منافق ودعي وكذاب
يتباكون على اريكة القصر
وهم كالطاعون فينا والذباب
أاحاسب كلابا عما جرى؟
وما نفع الكلام مع كلاب
واتساءل عن ذنب اطفالنا
واعيد وليس هناك جواب
يتباك القاتلون بدمع كاذب
فمن ياترى قتل زينب ورباب
ياامة الجهل اتقتلين نفسك
وتحفظين الاشعار والاعراب
أوجدتم الغدر في دين الرسول؟
ام في وصايا الصديق لابن خطاب
ام في وصايا المسيح ما وجدتم ؟
اجيبوني يامن دينكم ارهاب
؛-----
بقلم
الشاعر حازم عبد الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات