أنا سيدة الحب..
فقط لانى..
وقعت فى غرام سيد الحب...
فبمجرد..
أن رأيتك..
عرفت أن لى قلب...
وللمرة الاولى..
نبض هذا القلب!!!
وحبك به..
دون إراداتى..
نما وشب...
غرام..
أخذنى أسيرته..
هكذا على روحى .. هب...
وصارت..
جنة عينيك..
لقلبى أبهى درب...
فمن أجل عينيك..
أروض الف وحش..
وأخوض الف حرب...
لانك..
تؤام روحى..
هبة السماء..
أنت نعمة رب...
البقاء معك..
حسنتى الوحيدة..
التى غفرت اى ذنب...
أما فراقك..
يعصف بى..يحطمنى..
أنه حبيبى أعظم كرب...
حتى لو كان!!
حبك كأس مسموم..
أعدك راضية..
لن أتوقف عن الشرب...
فببساطة معك..
كل الحزن..
الذى ولدت به ..
فأجاة ..أختفى..
وشئ حالم بداخلى دبّ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.