إحدى روائع عاشقة الورد . الشاعرة المبدعة / لبوة مصطفى .: بعنوان ( قال أحبك )
غمرني باربعة حروف
سرقني من عرين قبري
مملكتي التي اخترتها ملاذا
اهرب به مني
قال احبك
و عرش قلبي موطنك
بنيته بحجم أحلامك فاسكنيه
ماس تاجك عشقي
و جواريك أوردتي
قال احبك
و ما خلقت إلا عطرا لروحك
قال احبك
و ما سنيني إلا لعمرك
قال احبك
لا تسكتي
احبك
لا تجزعي
احبك
ماردا انا
من قصور الجان
عاشقا من عصر الرومان
هدمت معبدي و جئت بين يديك
شربته بعيني و اجبته
الصمت خير الكلام.....
......عاشقة الورد......
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.