الشاعر / عصااام سيد . : فى قصيدة ( طال الليل )
طال الليْلُ ... ياحبيبتي
ولم أنمِ
وجاذبنِي الشوقُ
وحل بي ألمُ
وحنيني إليكِ
يشدنِي
يجذبنِي
إلى العدم
ونجومُ الليل ...
تسري
تسابقنِي إليكِ
تحيا بالكرمِ
من شرفتِي ... من غرفتِي
أعد النجومَ
فتعاتبنِي ..
بالوصالِ ... فأموتُ من الألمِ
تعال ... بددْ مَخاوِفِي
أزلْ وحشة الليلِ
فأحيا منك بالكرمِ
تعالَ
عصااام سيد
السبت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.