الاثنين، 2 مايو 2016

قصيدة آهٍ نسرين / للشاعر المبدع خالد الريان

                           




أهٍ نسرين.ياهذا الحلم الساكن فىِ.ياصوت النبض الساكن.بجِدار القلبف الأعماق.أنتِ أُنثى اِستثنائية.أيتها الجنيية الليلية.محتلة جِدار الأحداق.أقسمت فى حُبك نسرين.أن أحفر كل جبال الثلج.وأعبر كل الانفاق.أن أُطرق كل معابد بوذا.وأغزو بلاد الاتراك.لأكون جوارك كالعادة.كى ألمح دوماً شفتيكِ.باسمة يكسوها سعادة.أقسمت فى حُبك نسرين.أن أكتب اِسمك.فوق ديوان الشعر.أن أجعل منك إله الحُب.فى أحلام العشاق.سأكتب فيكِ ألف كتاب.كتابً ذهبى الاوراق.وأجعل من مسكنك مزاراً.لكل عبيد الاشواق.بجوارك أصبحت نبىً.ولم أكُن بالامس أُطاق.ومن أجلك أعتقت جوارى.ووقفت طابور العشاق.وتركت النسوة من خلفى.مُهملة فى كل زقاق.فمنذ ظهورك نسرينا.لم أعرف على الارض نساء.عيناكِ ذنبى ومغفرتى.وجنودى ووطنى اليوم.وسنابل شعرك نسرينا.خيوط النور فى قاطرتى.لو اِنى قبلتك نسرينا.لاتُبت وتعلمت الصوم.حتى لا تقرب شفتاى.أنثى من بعد اليوم.أهاً نسرين.تعلمت فى حُبك.أن انسى كل الاشياء.أن أكره كل الاسماء.اِلا اِسمك نسرينا.يا أحلى وأغلى الاسماء.ياقلب هدانى وعلمنى.وكان ملاذى.فى ليالى الضيق.وكان مضيئاً كالشمس.وكان صديق.وددت لو كُنت رساماً.كى أرسم صورك عالجدران.أو أنى كُنت مثّالاً.كى أنحت لك تمثالاً.فى كل طريق.أو أنى كنت حطاباً.كى أجمع كل غابات العالم.وأبنى مبيتاً يجمعنا.بهوانا يليق. . .. ..عاشق أنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات