قالت لي صديقتي
قالت لي انت قيثارة الحب
فيا ترى عن ماذا أعزفعن الحب ...
أم عن عذاب القلب
أم عن الغربة والبعد
أم عن حبيب هجرأم عن قلوب
أصبحت كالحجرأم عن الضمير
أو المصيرأم عن العمر
الذي بات يتساقط كاوراق الشجر
أم ضمير مات أو ربما انتحر
عن الاهات والذكريات؟؟؟
انا قيثارة للحب
للامل للعشق للوفاء
ساعزف على اوتار كل قلب لحن الحب
كل ساعزف للسماء للقمر للنجوم
وحتى الغيوملزخات المطر
للارضللربيع لكل الزهر
ساعزف لحنا سرمديا خالدالكل البشر
ساعزف بنبض قلبي
وكل حبي واكسر الوتر
شاعرة الحنين
ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.