الأديبة الرقيقة / شادية الأحمد . : فى رائعة بعنوان ( وحدى )
// وحدي //
في ماضيك أسكن وحدي
في حاضرك أرقص وحدي
وحدي يصرخ دعني وحدي
دع لي جبل الهمّ وارحل
أترك وحدي يصرخ وجعا
لا أنفاق تَسَعُ ظلي
لا أحداق تستر حقدي
بللي أغرق قحطك
وحدك أعمى دوني
ستحيا وحدك فأنا وحدي
سأحيا بعدك لتعيش الندم
لتحصد الخيبة تأكد بعدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.