الأحد، 18 سبتمبر 2016

الشاعر / أحمد عبد الرحمن صالح ..: فى قصيدة بعنوان ( قد حان أوان ألرحيــل*)



اُعادي الحنين ..بكَبْح الجماح
"
يعود الأنين ....يزيد الصياح
"
اُعاني بجُرحي صفير الرياح
"
ويبقي في أمسي نذير إجتياح
"
وحزن يواتي ...رياح إكتساح
"
ظلام يطول ...بدرب الصباح
"
يُمِيتُ الأماني ...صليل النياح
"
ولا زال حلمي في مهد الكفاح
"
طريق طويل ...لدرب الرَّوَاح
"
تعادي الليالي ...ربيب النجاح
"
حان الرحيل
"
..مازلت أبحث في الربوع عن دليل
"
ضلّت خطايا تعسرت ...حلماً ضئيل
"
ما عادي يغويني الهوي ...بل بات ذاك مستحيل
"
أسلمت نفسي للحنين .....ورأيت في عينيك بديل
"
أهديتُك عشق السنين بالغرام .فمنحتني أملُ عليل
"
وجعلتك حب يُجيد الأنتصار .فتركتي لي حزناً طويل

أودعتُكِ درب الهيام بالهوي ...أودعتني درب الرحيل
"
أعطيتُك الأشواق بَذَخًا ..لا رياء ..فوهبتني قلبً بخيل
"
...دعي الدموع والنياح
"
قد ضاق قلبي بالجراح
"
.....هُناك حلم يُستباح
"
.قد حان أوان ألرحيــل
"
أين السبيل؟

 (كلمات/أحمد عبد الرحمن صالح)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات