الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

قصيدة رااااائعة للشاعرة القديرة / مريم كباش ........بعنوان (( ينادى ))

 


** ينادي :
=======
ينادي فيضُ أشواقي
وحلم بين أعماقي
ونبضُ القلب يشدوهُ
على ورديِّ أحداقي
أناجي فيه آمالاً
شذاها عطرُ عشاقي
وطيرالحب أرسلهُ
بعذب اللحنِ رقراقِ
أماني الروح أرسمها
نجوماً ذاتُ إبراقِ
تنيرُ الدّربَ ألواناً
فيشدو كلَّ مشتاقِ
وهذي النّاس في لهفٍ
تنادي شمس إشراقي
وأفراحٍ تواعدنا
لأحزانٍ بإحراقِ
ألا ياعيد فَلْتُقبلْ
بأمنٍ فيه إطلاقي
ألا ياعيدُ أحيينا
بسلمٍ فيه ترياقي
ونصرٍ في مرابعنا
شموخاً عطرنا باقي
ألا ياعيدُ اسقينا
نبيذَ السَّعْدِ ياساقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات