العيد امى
ما أجمل الروح فيكى كأنك خلقتى والحياة
ننظر إليك فنلاقيكى جمال عز وروح وجاه
فهل انت الروح فينا أم انت للخلق المياه
تمر سنون والعيد جد ولا عيد بعد امى اراه
كأن الحب حاضنيك والعيد معك عزيز لقاة
اعيش والسعد معك ولو حييت دهرى بآااه
نظرة بعينيك صبرى وتضئين عمرى يا أماه
تجود المعانى ذكراك وصدرى حبك لمنتهاه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.