الجمعة، 23 سبتمبر 2016

خاطرة نثرية بعنوان نفسي / للكاتب بن عمارة مصطفى خالد

خاطرة نثرية بعنوان:(((نــــفـــســــي))
لي نفس رحبة في الحياة أسكنها فتسعني و لكم أشعر بسعادة و أنا أتجول بين حواريها و أخاطبها فتهديني راحة جامحة -كراحة الزاهد بمحرابه و هو يناجي السماء-و لكم شئت البقاء بها رابضا جاثما على أرضها الندية الخصبة و لكن ما أفتأ أجدني أعبر أزقة مظلمة تعج بالتفاهة تضج بالحماقة تحتضنني فتصحو مقل التعجب من غفوتها لتزعزع منامي الهادئ و تقض مضجعي الساكن،فتطير سنة الابتسام و تبدأ رحلة القبض على أشواك حياة سئمتها و حال دنيا مللتها،واقع كسراب الماء بالبيداء و كعلقم ملفوف بورقة الحلوى المزركشة،فما أطيب و أغنى مسكني حين يدثرني و ما أحلى ربيع وحدتي لما يغطيني.
بقلم الكاتب:بن عمارة مصطفى خالد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات