الشاعر الاستاذ / عاطف جاد ..: فى رائعة بعنوان ( حاء وياء )
___________________
حاء وياء
أو حاء وباء
وماذا لو بعد كل
هذا الكلام
وهذا الملام
هما حرفان حاء وياء
مازلت حى
لكنى عصفور بغير جناح
عصفور واقف
هل انجو من حب عاصف
هل انجو بالكلمات
وبالأشعار
سيكون من الأجدى
أن ننهى بالود الحوار
حبنا ولد ليعيش
على موتنا
ضاع بين الأرض والسماء خيالنا
اطوى منديل الهوى ودمعاته
ونجمنا يترصد
هذه اللحظة ليطفىء
فى ظلنا الباقى ظلماته
نحن انهزمنا فى
هذه القصة
الخيول التى اسرجناها
هجرت وعدها
والبلاد التى بيننا
ضاقت وأعلنت خوفها
ماذا تنتوين
والظل حتى الظل فارقنى
ابكى عدم استطاعتى البكاء
واضحك من القليل
الذى ضحكته
أأوى إلى زمن يجف
أشد فوق الهجر
ميراث التشتت
سيقال إننا نملك حزنا
من هزيمتنا
سيقال
ولن تجدى حينها كلمة
من حرفين
حاء وياء
أو حاء وباء
شعر. ..عاطف جاد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.