
الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
الشاعر الأستاذ / عبدالرحيم عرباسى .. : فى رائعة بعنوان ( نَزعتُ القيدَ )

نَزعتُ القيدَ وَالقيدُ شعاري
سَنمضي في طريقِ العُسرِ نصراً
وَثورتُنا معَ الأَيامِ تَمضي
فَداكِ الروحُ يا أرضَ النشامى
فما مَلت بيارِقُنا خُفوقاً
فَهذا الظلمُ إِن طالَ مَداهُ
تُنادي القدسُ أَبنائي وَبيتي
وَتاهت مَركبي تَلِفَت شِراعي
خِيانةُ قُدسنا عَظُمت فَحتى
فاللتاريخِ أَقلامٌ تُقاضي
تَعالوا نَتفق نَرسم خُطانا
طَريقُ الشامِ مُشرعةً هَلموا
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.