الساعة الخامسة و العشرون
ساعة احتضار الروح في حضن
الجسد الهزيل
ساعة انبثاق النهار من الليل
هو الحنين العابث بحنايا الروح
يفتك ببقايا القلب المنكسر
ساعة اندثار الحلم
بين الخيبة و الهزيمة
تصارع الليل و النهار
احدهما يريد البقاء
و الاخر يدحره ليطل
بنوره ليفضح ماكتمته
القلوب فيه
وهي على نافذة النسيان
تسامر الوحدة في حضرة الغياب
تذهب بها الذاكرة اليه
و ترجعها محتضنة خيبتها و هزيمتها
تخاول ان تتوارى عن ضوء القمر
الذي يفضح دموعها
اخفي عيونك عنه فلا غبار في
الساعة الخامسة و العشرين
يدمع العين الا غبار الحنين
الساعة الخامسة و العشرون
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.