الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
الشاعر المبدع / زكريا الشبلى ..: فى قصيدة بعنوان ( ياعيد )
يا عيد من في ثنايا الحزن قد رغبا**
في كل حي تئن الدار في ألم **
تكبيرة العيد تعلو في مساجدنا **
لقد حرمنا بيوت الله في بلدي **
قد دمروها وبالتهليل قد صدحت **
يا عيد هل فيك أفراح تعود بنا **
فطفلنا يجهل الأفراح إن حضرت **
يا عيد لن تنجلي أحزاننا أبدا **
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.