___________________
يا درة لمعت كنجوم فى السماء
يا شهيد القدس يا نور وضياء
قتلت غدرا....وقسوة
والعار لذي القربى وللغرباء
نظر العالم متفرجا
على طفل بائس
يستعطف الآباء
وأب لا حول له ولا قوة
يريد شعاع نور للظلماء
فى ليلة كان ظلامها....حالكا
واسودت النجوم فى السماء
لا منقذ ....لا مستجيب
لا أحد يستر
بدعاء أو برداء
وقف العرب متفرجين
على طفل ........صار من الشهداء
بات أبوه فى ظلمة الحزن
لا يملك إلا الدعاء
دعوت له بالصبر على تلك المصيبة
ذاك البلاء
لينال أجر الصابرين......
لأنه......
بات أبا لاطهر الشهداء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.