الاثنين، 26 سبتمبر 2016

الكاتبة صاحبة الحرف الانيق / رودينة دياب .......فى قصيدة بعنوان (("غنّى لي أيلول"))

  



"غنّى لي أيلول"

غنّى" لي أيلول
هذا الصباح....
ورنّم الطير راحلاً
أحلى صداح....
واسدلتْ الشمس خيوطاً
كالذهب على جيد البراح....
وتنفستُ الهوى في صدري
تنهيدة ...أكتبها
كالسرّ المباح...
تسافر على أثير الأماني
حماماً زاجلاً.....
يهدي الجوى ..عنواناً
للحب ..للحنين ...وللجراح...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات