"غنّى لي أيلول"
غنّى" لي أيلول
هذا الصباح....
ورنّم الطير راحلاً
أحلى صداح....
واسدلتْ الشمس خيوطاً
كالذهب على جيد البراح....
وتنفستُ الهوى في صدري
تنهيدة ...أكتبها
كالسرّ المباح...
تسافر على أثير الأماني
حماماً زاجلاً.....
يهدي الجوى ..عنواناً
للحب ..للحنين ...وللجراح...
غنّى" لي أيلول
هذا الصباح....
ورنّم الطير راحلاً
أحلى صداح....
واسدلتْ الشمس خيوطاً
كالذهب على جيد البراح....
وتنفستُ الهوى في صدري
تنهيدة ...أكتبها
كالسرّ المباح...
تسافر على أثير الأماني
حماماً زاجلاً.....
يهدي الجوى ..عنواناً
للحب ..للحنين ...وللجراح...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.