السبت، 17 سبتمبر 2016

الشاعرة المبدعة / وهيبة سكر ........فى قصيدة بعنوان ((ضمةٌ واحتراقٌ وفيك ذوبني ))

  

ضمةٌ واحتراقٌ وفيك ذوبني !!
_______________________________
هل ليَّ منك إحتواء وفيك
ذوبان
يشفي منيَ
غلة فؤادي
وصدري الملتاع
إشتياقا
وحنينا
فارغةٍ أنا منك
هل ليَّ
من إمتلاء
وسادتي وفراشي
القفر منك
يشدو
نداءات شوق
ودعوة
وفراغ جسدي المشبوب بك
منك يخلو
رعدة برد
في أتون قيظ ونار
وإعصار
خلا منك ليلي
بعد أن كان أنساً
وغاب قمري
وشموعي
يامن أنرت أركاني
وكنت لي
ملاذا ومأوى
هل لي منك بضمة
في رؤيا
تشفي
مني
آلام النأي
والهجر
منك ضمة تحييني
هل لي
تعال
واحتو الفراغ من ذاتي
وتصدع الجدران
وضياع
وتدي
حلما بارعا انت
وخيالا عذبا
مرواغات قدري
تلوي مني
بقاياي
ولا أنظر إلى المرآة
خشية
ألا أراك
فأغضب
هل لي منك
بعودة
وضمة
واحتضان
فيه دوائي
صباحي مفزع المهجة
وحشاشتي
تعتصرني
لوعة
وانهزام وعي
ورغبة
مشوقة مشبوبة
الجوى
وإعصاري
وخمود بركان
كان هنا يوما
تعال



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات