"ناي السحاب"
أنتظرُ الهطول ...
ليروي ظمأ العروق...
وتستحمّ أغصان الضلوع...
لتزهر واحات...
وعطرٌ يحتفل....
إرحل أيها الطائر الموجوع...
لا تترك أثار جناحك ...
لا تجفل الجروح...
لا تعبث بترياق الأمل..
ولا تغازل...
آلاماً في الخفوق...
فحمّاله متعبٌ.....منهكٌ..
وما عاد أكثر... يحتمل..
أعطني نايَكَ يا سحاب
لتعزف أنامل الروح
ألحان أفراح....
ونور برقِكَ ..
يحتلّ الثقوب...
وأنت ...أمطرهُ بالقُبَلْ...
--------------
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.