لو إننى ضحكت
هل تضحكين معى
لو إننى غرقت
فى بحر
عينيك وسقطت
اشرعتى
وخذلت يدى
فالقينى
على شاطئ رمالك
الحارقة
وازرعى شجرة
اسقيها من دموع
حنانك
تظللنى أوراقها
لو انا
مت هل تموتين
معى
وتنام الأغانى
على شفاه أطفالنا
وتفقأ
كل سطور شعرى
عيونها
وتنتحر كل
مصابيح شوارع
حروفى
لكن إسمى
لن يموت
وتبقى قصائدى
فى وضح النهار
تلطم وجه العالم
اليائس
تجلد الأحجار
تلقيها فى
مياه النفوس الراكدة
تحدث رذاذ
لا تمل
لعل العدل
والأمل
وسنابل القمح
تسقى من
بعض الرذاذ
....شعر عاطف جاد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.