لو احببتني......
ماهمني الدينا والاهل والاصحاب....
ما همني القدر والظروف والموت والحياة....
ماهمني الفصول الأربعة....ولا الصمت ولا
الكلام.....
اليأس عندما لا تحبني وحده يحبني...
يعانقني....يغلف حياتي. ....
ويلقي بي بعيداعلى مفرق الدنيا
.
اليأس. ...يحرقني ويحرق معي
دنياي....مدنها.....شوارعها
تذوب وتذوب
فلا تبقى سوى كتلة رماادصغيرة
ولا يبقى سوى الوداع
اخبىء كلماتك في أعماقي كلمة كلمة.
واغني.....أغني موسيقا عودت قلبي على
سماعها وارددها
على شفتي ....لو احببتني
من خواطري......
رانيه رنوش//سورية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.