_______________
الرحيل
انا لااحب الوداع ولاا الرحيل
فقد رحل الكثير وودعت الكثير
لكن سارحل يوما وان رحلت
سادع لكم نبض قلبي
سيكون لكل حبيب وعاشق دليل
سيحتضنكم نبضي
واظل اكتب لكم باحساسي بدمعي
ستشهد لكم نخلتي وشجرة الزيتون
وسدرتي واصحابي وكل مفتون
بكتاباتي وقصائد اشعاري
وربما المجنون فالجنون فنون
لاتحزنوا ان قطفتني يد المنون
سيدفن جسدي وتبقى روحي
ونبضي فلا تذرفوا الدمع
فانا احيا معكم واكون أينما تكونون
احبكم وانتم اغلى الغلا وانتم
نور العيون
وان فرقتنا الدروب فغير دربكم
لايكون .......وتبقون في القلب
وفي العيون
شاعرة الحنين
ليلى الحسيني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.