الشاعرة المبدعة الأستاذة / لبوة مصطفى ..: فى إحدى روائعها بعنوان ( .أقوى من إعصار )
أنفاسنا أطواق ياسمين
أحاطت بأرواحنا فارتقينا عاشقين...
حارت بنا الغيوم
كيف استتر حبنا في مآقيها
وذرفت دموعها في الشتاء
فروت ظمأ الصيف...
تساءلت الرياح
من أسر عواصفها
من أخمد صواعقها؟؟؟
إعصار أقوى من الفصول....
صيفنا ثلوج حمراء
زهورنا جبال بيضاء
همساتنا أمواج
لا تكسرها صخور النسيان...
لا ربيع أحيانا بين أغصانه
ولا سقطنا في الخريف
نحن إعصار حب
أقوى من الفصول...
...عاشقةالورد...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.