الأحد، 9 أكتوبر 2016

متى يكون اللقاء ؟؟........بقلم الاستاذ/عدنان الدربي

متى يكون اللقاء ؟؟
هذه الشام تنادي...كل أفنان النوى بعد الغروب
أشرقي ياشمس من بين السحاب
ضمدي جرح الأسى
واقبليني مثل قيس ..مثل ليلى..عاشقين
فأنا أنت التقينا...عبر أحلام الورى..عبر الضباب
أتمنى أن يكون الحلم أسمى
من خيوط العمر حقا
فالهوى ينشر ظلا.....مع نسيم الياسمين
لم يعد بيني وبينك إلا...بعض ساحات الزهور
فلتمدي لي سريرا....فلتمدي لي فراشا
فلتمدي كل أغصان اللقاء
هذه الأيام عادت للحياة
فاستعدي للقاء.......اسعدي للقاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات