الاثنين، 31 أكتوبر 2016

حديث المساء ....بقلم الرائعة زينب عبدالله محمد

 


^^***حديث المساء***^^
...قالت لكل الاصدقاء
هذا الذي!!!
...يأتي كثيراً بالمساء
...ويظل يرقُب بالخفاء
....قد جاء طالباً اللقـاء
والحب في قلبي رداء
يحمية من برد الشتاء
....فوافيّتهُ!!!
.ووهبت نبضي للعطاء
يمنحه من عبق الدفاء
.أزهار من عطر السناء
..قد خُلق قلبي للوفاء
يا ويح قلبي من النداء
.....فعذرتُهُ!!!
العز يمضي في كبرياء
....والحب يقتُله الحياء
...حدّثت فيه الاصدقاء
....قالوا اترُكيه للنساء
..يلهوو ويرقص بالغناء
لكنه أمراً غباء!
.وخطــوت نحوه .بكبــرياء
.ونظرت خلفـــي بإستياء
..أرقُـب مبــاغتت النسـاء
..أخشي عليــه الاجتــراء
.فــذاك من درك الشقــاء
لكنــــه امــر القضـــــــاء!
.ووقفت يمنعُنـي الحيــاء
...قد جــائني عند الفِنـاء
..والليـل كان في اختـلاء
...ونجومه تغـــزو الفضـاء
.وسمعت صـوته بالنــداء
قال أُحبك في عناء!
..ياويحيِ من ذاك البكاء
....وظللّت أنظر للسمـاء
......كلماته كانت شفـاء
.انوار من ذكري المسـاء
.....وسمعت صوتاً هاتفاً
قالوا نُريدك للغناء!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات