الاثنين، 3 أكتوبر 2016

الكاتب المبدع / عدنان الدربى .........فى نثرية بعنوان ((الأزهار لا تذبل في الربيع))

الأزهار لا تذبل في الربيع الزهرة الأولى من حمص
من حي عكرمة
صرخ الثرى من جوف عكرمة الندي
أنا لا أريد..هذي الهدايا من جدبد
ماذا فعلتم بالعصافير التي كانت تغني أغنيات العيد في
جوف الليالي المشرقه.؟؟
عيدنا صعد السماء...فلتصبري أماه.
إنا عصافير الجنائن نعتلي سور المدارس والدفاتر والكتاب
لا تحزني أماه..لا تبكي على هذي الطيور..
سنتابع الدرس الذي علمتنا إياه في ليل المساء وفي الصباح
وطني عتيد...وطني يغني لي نشيد ...
لا تتركيه ...أماه لا..فمن يغني لي نشيد ؟؟
فلتنشدي لحن الشهيد
فأنا الشهيد يضمني عطر البفسج والربيع ...
فلتنشدي لحن الشهيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات