السبت، 15 أكتوبر 2016

الشاعر الاستاذ/ نصر سليمان ........فى قصيدة بعنوان (("المعذب"))

"المعذب"
هل من العدل من به ظلم ...يعتذر؟
السوط يدمي الجراح .. والجلاد بآلامها ثمل
أنا المتيم بهواك .. والعذاب ماعدت احتمل
أنين القلب يقتلني .. لم يعد لي به قبلُ
أنا المقتول لا أشكو ..ومُر الشكوى في فمه
يرميني بظلمه وقسوته .. ويذرف دمع المقل
يقسو وبعذابي ينتشي ..وقول الآه يطربه
يناديني .. رحمة ..في عذابك أصابني الكلل
لا أسمع لك صرخة ..ولابك تعب أو ملل
أحبكِ والظلم عقيدتك ..و لغفرانك ابتهل
آثرت حبك و الهوى ..فافعلِ ماشئتِ سأحتمل
ظمآن وارتويت ببحركِ .. قبلتي أنتِ .. والقبل
عشت بمحرابكِ راهبا .. والعمر فيك يختزل
أنا المعذب بالعشق .. بكِ الجراح تندمل
لا أبغي عنكِ بديلا ..ومعكِ الحياة اعتزل
أنا المدله في حبكِ ..و في عينيك ارتحل
القلب بك قد اعتل ..والعقل أصابه الخبل
مابين الجد والهزل ... بكِ اختال وأذل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات