الخميس، 20 أكتوبر 2016

الكاتبة المتألقة / ردينة دياب ........فى احدى روائعها "مؤبدٌ يحييني "

    



"مؤبدٌ يحييني "

وضعتُ الأغلال حول معصميك
وكنتَ أنتَ الجاني
وقلتَ ...
يا محرّضَتي
كيف بالبسمة استطعتِ ؟؟!!
ولو برهةً و بثواني
أن تجعليني مجرماً
وما عرفت...
أنّكِ ستكونين قاضيتي
وبالأحكام تنطقيني ..
لا يا عزيزي ..
لو سمحت !
سأحكم على قلبي
بين يديك
وبالمؤبد الشاق تُحييني
ظننتُ أنّني
بالحب رصدْتُ
خلف بابهِ
قلبَ سجيني...
وها أنا دخلتُ السجنَ ..
وأنت أدنتني
أصبحتُ المجرمة....
وأنت سجّاني...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات