"مؤبدٌ يحييني "
وضعتُ الأغلال حول معصميك
وكنتَ أنتَ الجاني
وقلتَ ...
يا محرّضَتي
كيف بالبسمة استطعتِ ؟؟!!
ولو برهةً و بثواني
أن تجعليني مجرماً
وما عرفت...
أنّكِ ستكونين قاضيتي
وبالأحكام تنطقيني ..
لا يا عزيزي ..
لو سمحت !
سأحكم على قلبي
بين يديك
وبالمؤبد الشاق تُحييني
ظننتُ أنّني
بالحب رصدْتُ
خلف بابهِ
قلبَ سجيني...
وها أنا دخلتُ السجنَ ..
وأنت أدنتني
أصبحتُ المجرمة....
وأنت سجّاني...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.