حـلـــبٌ تحْتـــــــــرقُ
(قلبي يئنُّ عليكِ اليومَ يا حلبُ )
ودماءُ طفلكِ في الأحشاءِ تختلبُ
خمسونَ عامًا والأخلاقُ فاسدةٌ
فلتشربي من الآثامِ ما حلبوا
لا ترمقيني بلحظِ العينِ باكيةً
من ذا يعيدُ من الأزهارِ ما سلبوا ؟
كم من صغارٍ لنا ماتتْ مطالبهم
كم من ولاةٍ لنا فازوا بما طلبوا
ما عدتُ أؤمنُ أنَّ العُرْب حكامي
فسادةُ العُرْبِ غير العارِ ما جلبوا
(قلبي يئنُّ عليكِ اليومَ يا حلبُ )
ودماءُ طفلكِ في الأحشاءِ تختلبُ
خمسونَ عامًا والأخلاقُ فاسدةٌ
فلتشربي من الآثامِ ما حلبوا
لا ترمقيني بلحظِ العينِ باكيةً
من ذا يعيدُ من الأزهارِ ما سلبوا ؟
كم من صغارٍ لنا ماتتْ مطالبهم
كم من ولاةٍ لنا فازوا بما طلبوا
ما عدتُ أؤمنُ أنَّ العُرْب حكامي
فسادةُ العُرْبِ غير العارِ ما جلبوا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.