الاثنين، 3 أكتوبر 2016

الشاعر المبدع / عبدالرحيم قاسم عرباسي..........فى قصيدة بعنوان ((سيدة الوجد_))

 



*___سيدة الوجد___*

سأكتب لقلبك سيدتي
يا شهد السكر والعنبر

نغمات كلماتي تشكي
يا لحن وتر يتجمل

بغيابك تشهد دمعاتي
ما عاد القلب يتحمل

مسكنك في غرف القلب
بفراقك جدران تؤكل

لا تبحر يا حلم حياتي
يئن فؤادي يتململ

بحبك تسكن أشواقي
والشوق ببعدك يتذمر

وأغوص ببحرِ لدنياك
كي أُحضن بِعيونٍ تُكحل

بشهيقي أكتب أشواقي
ونبض شراييني يسأل

عذابي يلوع بأوقاتي
وشجون الليل تتبختر

عيون ثغرك ترمقني
تغريبة ثغري تتكسر

يا شهد رضابك ترياقي
من بعدك لا شهد أنهل

سيدة الوجد ومكاني
يا عودك أشبه بالمرر

بعشقك أنشد أبياتي
كلمات عشق تتسلسل

بغيباك يا فرح حياتي
بركان يغلي كالمرجل

فأنا ما زلت على عهدي
أنتظر قدومك كي أثمل

  ..19..9..2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات