الاثنين، 3 أكتوبر 2016

الرائعة /رانية سعيد .........فى قصيدة بعنوان ((ياساااقطا!!!!))

 



ياساااقطا!!!!

يا ساااااقطا اخزى العروبة كلها

ملعون نسل الصهاينة في دمك

ابكيت على جيف الفلاا ؟؟؟

ونسيت دمع القدس

مفجوعة بجنينها ابتلت!!!

يامن تأمرتم على امهاتكم

سحقااااا لذرية شربت

من دم ابي لهب !!!!

ياقدس الكرامة فلتصبري ..

وتشيعي حلما تبناه العرب

بكوا على كلبهم لما ارتحلل

ولم تبكيهم صرخاات أطفال

اوجعهم صك خذلان

وتطبيع.....

وهامااات جرب!!!

تبا لكم لا بل ألف ألف تب

يا أنجاااااس !!!!!!!

يا أحفاد أبي لهب!!!!!

سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات