السبت، 15 أكتوبر 2016

الشاعر المبدع / عماد الشايب ........فى قصيدة بعنوان ((بعد ان ماتوا جميعا))

بعد ان ماتوا جميعا
جالس فى الغار وحدى
زاهد النفس سجينا
تحمل الروح بقاياى
على لج وموج

يدمع الكون حزينا
لم تعد تحملنى الروح
ولا احمل نفسى
أحياه؟
ام نشور؟
ام هنا
يرقد رمسى؟
تهدأ الريح
على صحراء نجد
وابن كلثوم يغنى
لخمور الاندرينا
ينتشى القلب
على اعطاف يافا
والمدينه
ايها المبعوث فينا
جئت حقا ويقينا
تعصف الريح
ويعلو الموج حينا
تصبغ الروح
بالوان حزينه
فى بلاد
سجنت يوسف من قبل سنينا
ارضعتنا
لسعه الشمس
بكاءا وانينا
هاأنا
و الشمس تمضى
تعصف الريح بروحى
وارى فى البعد امى
واشم الخبزيمسى
دافئا
عند المساء
تستدير الروح تمرا فى جيوب الفقراء
تنثنى مشكاه نور
فى ظلام السجناء
وانا ابصر امى تحتوينى
حائر القلب
غريبا
وحزينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات