الخميس، 6 أكتوبر 2016

الشاعرة المتألقة / غالية النجار ........فى قصيدة بعنوان ((الصمت ليس هروبا ))

الصمت ليس هروبا
من عشقي الابدي لك
وهل أنساك ؟
هل استطيع
أشك في نفسي

ولا أشك بك
وهل انت تنساني ؟
فياوطني أشك في ذلك !
لن تستطيع نسياني
ولن تسمح
فأنا من رحم تربتك
اتيت
أحلّق في سموات الحنين
و اقتطف عناب روحي
والسنين
أحوّلها فرحا
وأرمي
بأطيار حبات القلوب
فيا وطني انت الشجن
فانت هويتي
بل كل عنواني
أوجاعي تعالجها
بصفاروحك
يهتدي قلبي الى عشقك
كن بخير ياوطني
حتى يداعب وجنتي
ضوء الفرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات