الصمت ليس هروبا
من عشقي الابدي لك
وهل أنساك ؟
هل استطيع
أشك في نفسي
ولا أشك بك
وهل انت تنساني ؟
فياوطني أشك في ذلك !
لن تستطيع نسياني
ولن تسمح
فأنا من رحم تربتك
اتيت
أحلّق في سموات الحنين
و اقتطف عناب روحي
والسنين
أحوّلها فرحا
وأرمي
بأطيار حبات القلوب
فيا وطني انت الشجن
فانت هويتي
بل كل عنواني
أوجاعي تعالجها
بصفاروحك
يهتدي قلبي الى عشقك
كن بخير ياوطني
حتى يداعب وجنتي
ضوء الفرح
من عشقي الابدي لك
وهل أنساك ؟
هل استطيع
أشك في نفسي
ولا أشك بك
وهل انت تنساني ؟
فياوطني أشك في ذلك !
لن تستطيع نسياني
ولن تسمح
فأنا من رحم تربتك
اتيت
أحلّق في سموات الحنين
و اقتطف عناب روحي
والسنين
أحوّلها فرحا
وأرمي
بأطيار حبات القلوب
فيا وطني انت الشجن
فانت هويتي
بل كل عنواني
أوجاعي تعالجها
بصفاروحك
يهتدي قلبي الى عشقك
كن بخير ياوطني
حتى يداعب وجنتي
ضوء الفرح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.