السبت، 15 أكتوبر 2016

شاعرة الارز الجميلة الراقية / ردينة دياب .....فى قصيدة بعنوان "ما زال "

  

"ما زال "

ألمٌ ... ما زارني من قبلٍ
حمله....ثقيل الأوزار
تتهودج روحي على سنمٍ
تعالت فوق سنايا الأمد...
شذرات طيفٍ توخز صفيح الجسد
تسللت من خدر الشوق والألم...

همتُ في سراب الهيماء
لوجعي أبحث عن قطرة دواء
لا الدفء استجاب لمطلبي
ولا الرياح خفّفت هذا البلاء
كالباحث في كومة من عدم

أناجي نجوم السماء والشهب
أمنيات ،، لوم ورسائل عتب
رحيلهم قدر..انقضّ على السبب
النار سعرة ..وجفّ دم الحطب
رويداً رويداً..أضناني ذاك السقم

آمالنا وتدٌ..في خيمة الإنتظار
نأوي إليها من بردٍ ..ولهيب نار
تمحو آلام الخوف بعد فجرٍ
يشرق ...يزيل خوف النهار
بالله .. من ينثر الدواء علي جسدي
يشفيني ..يزرع داخلي
هبة السلوان...
دوائي في الثرى
ليله عقيمٌ...ترياقه وهمٌ
والجراحة تحت مجهر ..
المشرط معجزةٌ..
والألم ما زال...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات