ايها العرب
هل للسعادة عندكم عنوان
ام انكم اصبحتم منارة الاحزان
ايها العرب هل غركم شنآن
عذب الفرات هباءا بلا شطآن
ونيل مصر امسى حسيرا فان
ذهب السودان قسموه اثنان
ولمجد سو ريا هدموا البنيان
اما الاسير قدسنا فى هوان
هل من غضب هل من عتب
ام انكم ما همكم رهن بنان
طفل شكى لله الواحد الديان
ما قد شهد فى بورما بالامعان
وفى يمن وسوريا وفى شيشان
ايها العرب هل هموا لكم اخوان
ام انهم فى عرفكم من الجرذان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.