رحيل الأمل .......
ياقلب بماذا تجيب ؟
أواه ياصمت الدجى المهيب
آه يا أناملي عم تكتبين
العواصف تمر في السنين
والمآثر تغدوا بالرنين
أحتويها من دفئ الحنين
فأطويها بدفئ الأنين
..........
تاهت الأيام
وانطفأ الأمل حتى في الأحلام
.......
أنا المبحر بلا عوده
دون انتظار وبلا هدنه
أبحرت من حيث كان الزمان
دون علمي إلى أي مكان
أغلال القيد بأنفاسي
إلى غريق دون ناس_
والحزن بي يئن
راحت منيتي دون علمي إلى اين
كان ماكان لم يكن برنين الوتر
أبحرت
والكل في الأعماق قد اندثر
فبسطت يدي على الماء
... فهل من حد للأثر ؟؟؟
بوح الحروف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.