السبت، 1 أكتوبر 2016

الكاتب الراقى /حسن بوموس.........فى قصيدة بعنوان ((أرجوك يا من ملكت تقاعدي))

أرجوك يا من ملكت تقاعدي
وأدخل عليك برب العباد
لا تمسه فإنه خير جوادي
عليه أمتطي في مستقبل الغد
أنتظره بشغف وعشق و ود
كي أكتشف مدن بلادي
وأنا في طرف من الصحة والجهد
ولا أدري كم بقي في عمري بالتحديد
ولن نرجع ثانية إلى الوجود
إلى الدنيا العدوة اللذوذ
وهاته نيتي وقصدي
أرجوك يا من ملكت تقاعدي
دعه وخذ مكانه فؤادي
فإني أرعاه أكثر من ثلاثين عام
عمر شاب بلغ سن الرشد
أرعاه كواحد من أولادي
قرة عيني وفلذة كبدي
وغال لدي وعندي
من واسطة العقد
لا أريد أن أضيع هكذا تقاعدي
ولو ثانية في ساعة يوم واحد
وأسمح فيه وأرميه كطعام فاسد
لا أريد أن أحرم التقاعد
كما يُحْرَمُ الزوج من التعدد
فتقاعدي زادي وزنادي
ومَلاذي ومَعادي
ومبتغاي ومُرادي....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

معرض الصور

تعديل

قسم 1

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

مقالات

قسم 2

Translate

فيديو اليوم

Disqus for TH3 PROFessional

صور فليكر

التكنولوجيا

إعلانات